5 طرق لكسب ود عائلة زوجكِ !


الست مفيدة
مشاركة
 5 طرق لكسب ود عائلة زوجكِ ! 6q8jnd


إنّ المرأة الذكية بإمكانها أن تكسب محبة عائلة زوجها بسهولة، فالحياة عبارة عن تواصل إجتماعي فإما أن يكون هذا التواصل إيجابياً ولطيفاً أو أن يتحول إلى تواصل سلبي مليء بالمشاكل والمنغصّات، ولتصنعي علاقة طيبة مع أهل زوجك إتبّعي هذه الخمس طرق لكسب ود عائلة زوجكِ:

أولاً- إختاري ثياباً مناسبة: إنّ الإنطباعات الأولى هامة جداً، خصوصاً عند مقابلة أهل الزوج، لا يجب أن تكون ثيابكِ قصيرة جداً، ولا قبة قميصكِ أو بلوزتك مفتوحة جداً. إن آخر شيء قد ترغبين به هو أن تتحول مناسبة لقائهما إلى حديث عن ثيابكِ وإختياراتك العشوائية وهذا يعني بأن تستعملي ماكياجاً أقل، لإظهار الاحترام لأهل الزوج من ناحية الثياب والماكياج فهو لصالحكِ وسوف يقلل من الأحاديث الجانبية عنكِ بلا شك.

ثانياً- إختاري أطباقاً مناسبة: إذا كانت الدعوة على الغداء أو العشاء يجب أن تكوني مستعدة لتحضير أطباق تناسب ذوق وعادات أهل زوجكِ، مثلاً اسألي زوجك عن الحالات الصحية التي يعاني منها والداه حتى تتجنبي إضافة المكونات التي تسبب لهما المشاكل أو الحساسية، كذلك يمكنك الإستفسار عن المأكولات التي يحبونها، ولكن مهما كنتِ مشغولة، لا تقومي بشراء طعام جاهز وتتظاهري بأنكِ قمتِ بإعداده، ولا تضعي نفسكِ في موقف محرج مع حماتكِ لأنها ستعرف بالتأكيد بأن هذا الطعام ليس من إعدادكِ ولن تقول لك كيف ستعرف ولكنها ستقص هذا القصة عنكِ مدى الحياة !

ثالثاً- قومي بعمل بحث عن والديه: ما نوع العمل الذي يقوم به والده؟ ما هي هوايات والدته؟ ما هي المواضيع التي يحبون التحدث عنها، فمثلا إذا كان والد زوجكِ يحب متابعة الأخبار تأكدي من وجود بعض الجرائد والمجلات التي يمكن أن يتصفحها لحين موعد تقديم الطعام، وكذلك الأمر بالنسبة لحماتكِ، حاولي الترفيه عن ضيوفكِ قدر الإمكان.

رابعاً- حافظي على الطابع الرسمي اللطيف: من البديهي بأنكِ يجب أن تكوني لطيفة ومؤدبة إتجاه كل ضيوفكِ، لكن ننصحكِ بأن تبالغي بتصرفاتكِ أكثر من المعتاد مع أهل زوجكِ، فحيّهم بالمصافحة والإبتسامة، وإذا صدف وكنتِ مدعوة إلى بيتهم، حاولي أن تكوني لطيفة بعرضكِ المساعدة في ترتيب المائدة أو رفع وغسل الصحون، ولا تتأخري جداً في بيتهم، وأشعريهم بأنك ممتنة وسعيدة وبأنك قضيتِ وقتاً ممتعاً برفقتهم وأدعيهم لزيارتكِ.

خامساً- بادري بدعوتهم دائماً: بالرغم من أنهم لن يلبُّوا دعوة ثانية قبل أن يقوموا بدعوتكِ لمنزلهم إلا أنكِ يجب أن تُظهري مدى إهتمامكِ بزيارتهم لكِ، لذا قومي بدعوتهم مرةً أخرى قبل أن يقوموا بدعوتكِ، فإذا رفضوا اعرضي عليهم الخروج معاً لتناول القهوة أو الشاي كنوعٍ من التغير، وتذكَّري بأنكِ كلما أحسنتِ معاملتكِ مع أهل زوجكِ كلما نعمت حياتكِ بالراحة والهدوء والمحبة.

لا بدّ أنّ يحب زوجكِ رؤية محبة عائلته لكِ أيضاً فهذا من شأنهِ تعزيز علاقتكما معاً، لذا إتبعي الخمس طرق السابقة لكسب ود عائلة زوجكِ لحياة زوجية أكثر سعادة، ولا تتردي بمشاركتنا رأيكِ حول هذا الموضوع فهو غاية في الأهمية لكل امرأة متزوجة كي تحصل على مقدار أكبر من الراحة والإستقرار في حياتها.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة