أفضل ماركات الشامبو الجاف


الست مفيدة
مشاركة
أفضل ماركات الشامبو الجاف 2czyc8n

منذ ظهور الشامبو الجاف الذي يقوم بتنظيف الشعر دون الحاجة لغسله بالماء، وأصبحت هناك عشرات الماركات التي تملأ الأسواق.

ويفيد الشامبو الجاف في امتصاص الزيوت الزائدة والأتربة من فروة الرأس بفعالية كبيرة، وبالتالي إذا كنت قد قمت بفرد شعرك أو تجعيده بالمكواة، فيمكن لشعرك الصمود لعدة أيام اضافية دون غسله اذا استعملت الشامبو الجاف لتنظيفه، كما أن بعض التركيبات تحتوي على مثبتات للتصفيفة أو مكثفات للخصلات ليبدو شعرك أكثر كثافة وحيوية.

من خلال هذا الموضوع نستعرض معا أفضل ماركات الشامبو الجاف المتوفرة بالأسواق:



شامبو Nexxus Youth Renewal Rejuvenating :

هذا الشامبو متوفر في شكل رذاذ يقوم بإنعاش أطراف الشعر ومنحها لمعة جذابة، كما انه يحتوي على زيت الأركان، وبالتالي فهو يجعل الشعر أكثر حيوية ونعومة لأنه يغذي خصلاته الجافة.

شامبو Aveeno Pure Renewal:

يقوم هذا الشامبو بتنظيف الشعر وتخليصه من الزيوت الإضافية والأتربة التي تعلق على فروة الرأس، كما انه يعطي الشعر نعومة ويجعله أكثر كثافة وحيوية، خاصة وأن تركيبته تخلو من مادة السلفات التي تجفف الشعر، ولذلك فهو الأنسب لصاحبات الشعر المصبوغ لأنه يحافظ على ثبات لون الصبغة لفترة معقولة.

شامبو Klorane Gentle:

هذا الشامبو غني بحليب الشوفان، وهو يمتاز بأنه يحفظ تصفيفات مثل الشعر المنسدل لفترة أول بيومين دون أن يبدو على الشعر الجفاف أو الإجهاد، بل يجعله يبدو صحيا وجذابا كما كان عندما تم تصفيفه.

شامبو Redken Powder Refresh 01 Aerosol Hair Powder:

هذا الشامبو فعال جدا لغير المحظوظات بشعر كثيف، فهو يقوم بتغذية الشعر بالزيوت التي يحتاجها ليجعله أكثر كثافة وحيوية كما أنه يعطيه لمعانا جذابا.

شامبو Dove Invigorating:

هذا الشامبو يتسم بأن قوامه من البودرة، وله رائحة قوية، ولكن بودرة الشامبو لا تلتصق بالشعر ولا تغير لونه، كما أن رائحته جذابة تعطي حيوية للشعر، والبودرة تذوب على الشعر فتغذيه كالكريم تماما، وبالتالي تجعل الشعر أكثر كثافة وجاذبية.

شامبو John Frieda Luxurious Volume Anytime Volume Refresher:

هذا الشامبو يمتص أي زيوت اضافية عالقة بالشعر ويخلص من أي احساس دهني غير مرغوب فيه، كما انه يجعل خصلات شعرك منتعشة وصحية، فيترك شعرك نظيفا وجذابا لأيام اضافية.

شامبو Batiste Original:

هذا الشعر ينعم الشعر ويعطيه رائحة جذابة، كما أن تركيبته الفريدة بالليمون تمتص الزيوت الإضافية من خصلات الشعر وتعطيه مظهرا مذهلا.

في البداية يبدو مظهر الشامبو أبيض اللون لكنه لا يلتصق بالشعر بهذه الهيئة فهو سرعان ما يصبح شفاف اللون، فقط مرريه بأصابعك بين خصلات شعرك لتحصلي على أفضل النتائج، وتمتعي بشعر نظيف لفترة أطول.

شامبو Victoria Secret So Sexy Style Clean and Go Dry:

هذا الشامبو يكثف الشعر ويتركه محتفظا بتأثير مكواة التجفيف، فيتركه حيويا ومنسدلا بنعومة وحيوية، كما أنه يحقق نتائج فعالة مع الشعر غير المغسول لفترة أطول نسبيا، فيعطي الشعر رائحة مذهلة، كما انه يحتوي على الخيار وأوراق الزهور التي تغذي الشعر وتعطيه انتعاشا.

شامبو L'Oreal Paris EverStyle Energizing:

هذا الرذاذ يخلو تماما من بودرة التلك، وبالتالي فهو يعطي إيحاء بأن شعرك قد تم غسله للتو، لأنه يضفي عليه لمعة جذابة وساحرة، كما أنه يترك مفعولا يدوم ليومين اضافيين. ونظرا لاحتوائه على مستخلصات الفاكهة الاستوائية، فهو يعطي ميزة اضافية ورائحة منعشة وجذابة للشعر.

شامبو Suave Professionals Keratin Infusion Color Care:

هذا الشامبو يصلح لصاحبات الشعر المصبوغ، لأنه لا يغير لون الشعر أو يتسبب في اختفاء لون الصبغة عنه. هو فقط يقوم بتغذيته وإنعاشه قليلا لاحتوائه على البروتين والكيراتين، ويفضل أن تنثري الرذاذ عند منبت الشعر حتى يحصل على التغذية التي يحتاجها.


المصدر


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة