كيف تجعلين غرفة نومك رومانسية ؟!


الست مفيدة
مشاركة
غرفة النوم هي أكثر الأماكن التي يقضي فيها الزوجان أوقاتاً هانئة وممتعة مع بعضهما البعض، فالتفكير مليّاً بجعل هذا المكان جنة يعشقها الزوج وتديرها الزوجة برومانسية هو ما سنتطرق إليه في هذا المقال.

تأكدي سيدتي أن غرفة نومكِ هي الجزء الأهم في بيت الزوجية والذي عليكِ أن تُعيريه عنايةً من نوع خاص، حيث أن لمساتكِ الأثوية الساحرة ستُضفي عليها مزيداً من أجواء السعادة والإسترخاء والهدوء، وبعد هذا الكلام لابد أن يكون السؤال التالي بديهياً  .. كيف تجعلين غرفة نومكِ رومانسية ؟!

لوهلةٍ قد تعتقدين سيدتي بأن الأمر مُكلفٌ أو يحتاج إلى مجهودٍ كبير، لكنه ليس كذلك فعلى العكس هو بسيطٌ وكل ما يحتاجه مجموعة أفكار أنثوية مبتكرة تعكس حبكِ لزوجكِ فقط، لذا إليكِ سيدتي هذه الأفكار والنصائح التالية:

- الورد:

إجعلي سيدتي الورد رفيقاً رقيقاً يشارككما غرفتكما برائحتة الزكيّة وشكله ولونه الجذابان، ولكِ أن تنثريه فوق السرير بطريقة جميلة أو فوق الوسائد، أو حتى على الأرض بالإضافة إلى الأرائك ذات الألوان المناسبة لليلة شاعريّة.

 كيف تجعلين غرفة نومك رومانسية ؟! 2enry82


- الإضاءة الخافتة:
استخدمي الإضاءة الخافتة ذات الألوان الهادئة كالبنفسجي مثلاً، فهي تبعث على الراحة والسعادة، واحرصي على إختيار المصابيح ذات الحجم المتوسط والتي يبدو شكلها ملائماً جداً لغرفة نوم زوجية رومانسية.


- المناشف:
اصنعي من المناشف أشكالاً جميلة كطيور الحب، وهي سهلة الصنع؛ لتزيني بها السرير بإضافة بعض اللمسات عليها من ورود أو إكسسوارات ناعمة تمنحها مزيداً من الجمال والجاذبية.

 كيف تجعلين غرفة نومك رومانسية ؟! Dup8z


- الشراشف:

إختاري الخامات الناعمة، والألوان الهادئة والمثيرة في الوقت ذاته للشراشف، وننصحكِ بالتركيز على اللون الأحمر بدرجاته ودمجه مع الأبيض كنوع من الإنسجام بين الهدوء والإثارة، إضافةً إلى وجوب الإبتعاد عن إختيار الشراشف ذات الألوان الكثيرة فهي لا تتناسب مع غرفة نوم رومانسية.


- السرير:

إعلمي سيدتي بأن السرير مهما كان تصميمه وشكله فلكِ أن تجعليه مميزاً ببعض الإضافات المبتكرة والبسيطة، فمثلاً بإمكانك تغطيته من الجوانب بستائر من الشيفون أو الدانتيل الناعم ذو لون رومانسي تفضلينه أنتِ وزوجكِ وكأنكِ بذلك تُعدِّين مشهداً من قصة شهرزاد وشهريار الشهيرة، ويُمكنكِ تحويل هذه الأجواء الرائعة إلى جلسة مساج يحتاجها زوجكِ ويتوق إليها.


- الإكسسوارات:

كوني بسيطة في إنتقاء إكسسوارات غرفة نومكِ، حتى تكون الحركة فيها سهلة ومريحة، وننصحكِ بأن تبتعدي عن التكلّف بإنتقاء الكماليات كبيرة الحجم وباهظة الثمن، وبدلاً من ذلك ركِّزي فقط على الإكسسوارات التي تعكس مدى جمالية روحكِ وحبكِ بأن تكون هذه الغرفة التي تجمعكِ بشريك حياتك جنة يعشق قضاء الكثير من الوقت فيها برفقتكِ.

هذه أفكار ونصائح بسيطة عليكِ أن تأخذيها بعين الإعتبار لكي تجعلي غرفة نومكِ رومانسية بجدارة، ولا تنسي بأن لمساتكِ الأنثويّة الساحرة تبقى هي السر الذي يجدد مشاعر الحب والشوق بينكِ وبين زوجكِ.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة