home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
شركة تصميم ديكورات عقاري 01020115116access_timeالخميس أبريل 18, 2019 12:58 pmpersonانسطاسيا مينا
افضل شركة ديكورات عقاري 01020115116access_timeالخميس أبريل 18, 2019 10:42 ampersonالست مفيدة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

إقضي على الشعر الأبيض نهائياً!


ommalak
مشاركة
حمل من هنا


يشكّل ظهور الشعر الأبيض مشكلة لدى السيدات إذ يظنن انها أولى العلامات التي تدل على الشيخوخة. هذا إلى أن نسبة كبيرة من النساء يعانين من الشيب المبكر نتيجة أسباب عدّة. حيت تلجأ الكثيرات الى إستخدام صبغات الشعر الملونة لإخفاء الشعر الأبيض، الأمر الذي يسبب لهم القلق خصوصاً أن الشعر عند البدء بصبغه يحتاج إلى إعادة تلونيه من جديد كل أسبوعين أو ثلاثة حسب نموه ونسبة الشعر الأبيض فيه.



لكي تتخلص من هذه المشكلة وتمتنعي عن إستخدام صبغات الشعر الكيميائية، نقدم اليك الحل من خلال هذه الوصفة الطبيعية التي تقضي على الشيب أو الشعر الأبيض وتعيد شعرك الى لونه الطبيعي.



خلطة الميرامية لعلاج الشيب:

تتميز الميرامية بفوائد لا تعد ولا تحصى للشعر حيث أنها تستخدم لعلاج الشعر الخفيف والباهت أو المتقصف، كما أنها تستخدم أيضاً للتخلص من الشعر الأبيض وإادة الشعر الى لونه الطبيعي، ومنع نمو الشعر الأبيض من جديد!

كل ماعليك فعله هو غلي خمس ملاعق كبيرة من أوراق الميرامية، وتركها حتى تبرد ثم تصفيتها. من ثمّ أضيفي إلى الماء ملعقة صغيرة من بودرة القرنفل ونصف كوب من الشاي المغلي، امزجي الخليط جيدا ثم قومي بخلط ملعقتين من الحناء جانباً في نصف كوب ماء واضيفيها إلى خليط الميرامية وامزجيهم جيدا.



مدي الخليط على شعرك من الجذور مكان تواجد الشعر الابيض حتى الأطراف، واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء والشامبو، ستجدين نتيجة رائعة في تغطية الشعر الأبيض، كرري هذه الخلطة كل أسبوعين حتى تحصلي على نتيجة ممتازة في التخلص من الشعر الأبيض .

بااااى


إقضي على الشعر الأبيض نهائياً! Dpir6o
 مع السلامة 

تعاليق

الست مفيدة
الست مفيدة
تسلمى ام ملك وحشانا موضوعاتك الجميلة
عشرة /عشرة
في الإثنين فبراير 23, 2015 9:40 am
ياسمينا
ياسمينا
كتير حلو الموضوع
مشكورة ام ملك
في الأربعاء مايو 06, 2015 9:01 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى