احمي بيتك من شر"الزوجة الثانية" بـ5 خطوات


الست مفيدة
مشاركة
احمي بيتك من شر"الزوجة الثانية" بـ5 خطوات 262s8pg


بعد مرور خمس سنوات على الزواج، بدأ الروتين في السيطرة على حياتك الزوجية، وخيم الملل على أجوائها، وانشغل زوجك عنكِ بهموم المنزل والعمل.

ولمنع عيونه من "الزوغان" ولحماية منزلك من شر "الزوجة الثانية"، إليكِ خمس نصائح سحرية لتجذبي انتباهه مرة أخرى إليكِ، وتعيدي الشغف من جديد لعلاقتكما.

في البداية ابحثي عن هواية، ولا تجعلي حياتك تتمحور حول مراقبة حياته وتلبية طلباته، فالاهتمام المبالغ فيه يشعر الرجل بالملل والتعود، وأنه دوما "مراقب" ومسجون في علاقتكما، لذا امنحيه مساحة.

تخلصي من روتين حياتك اليومية وجددي من نظام حياتك من خلال نزهات مع صديقاتك المقربات، فتغيير الجو يعمل على تحسين مزاجك مما ينعكس بالإيجاب على علاقتك الزوجية.

غيري من ستايلك في المنزل، فلا داعي دوما لارتداء الجلابيب الواسعة قديمة الطراز واستبدليها ببيجامات أنيقة وملابس على الموضة وتخلصي من الكعكة أو الضفيرة واحصلي على نيولوك جديد، فاصبغي شعرك وغيري من تسريحته لتشعريه باختلاف.

تقربي لعائلته، فإن كنتِ تكرهين حماتك ولا تتحملين أخته، إلا أن سؤالك بشكل أسبوعي عليهم وتنظيم عزومة شهرية لعائلته، تزيد من تقدير زوجك لكِ.

كوني مدبرة، هي نصيحتنا الأخيرة، فالزوج يعشق الزوجة "الناصحة" التي لا تطلب كثيرا وقادرة على أن تتعايش وفقا لإمكانيات زوجها فلا ترهقه بالطلبات والأعباء.


مع السلامة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة