أمور تعنيك لا يهتم بها الرجل!!


الست مفيدة
مشاركة
مرحبا2


تعتقد العديد من النساء أن رضا الرجل يكون بالشكل أو المظهر الخارجي ومدى تأنقها، وتزينها، أو في طاعته وموافقته على الدوام، لكن هذا ليس بالأمر الصحيح فهناك بعض الأمور التي لا يهتم لها الرجل ويحب فيها البساطة ومن ذلك:

• التزين بالماكياج، لا يحب الكثير من الرجال وضع المرأة كمية كبيرة من الماكياج مما يجلها تبدو وكأنها شخصا آخر, و ربما لهذا السبب قد لا يلاحظ البعض منهم أن كانت المرأة تضع المسكارة أم لا , فهم يحبون النظر إلى وجه المرأة كما هي على حقيقتها دون أن تملئ وجهها بالماكياج.

• تغيير لون وقصة الشعر، ربما يمكنك حلق جانب من شعرك أو تغيير التسريحة دون أن يعير الرجل أي أهمية للأمر, و لكن ذلك قد لا يعني عدم اهتمام الرجل أو أن ما قمتي به لا يعجبه.

• الانسجام في الرأي، يدرك الرجل بأنه ليس على المرأة أن تتشابه مع الرجل في نفس الاهتمامات, لذلك يشعر الكثير منهم بالمتعة عند رؤية أمور مختلفة لدى المرأة ربما تنال إعجابهم.

• الملابس الأنيقة، يحب الرجال ملابس الرياضة بقدر ما تحب المرأة ذلك, حيث تقوم الكثير من النساء باختيار أجمل الملابس للفت انتباه الرجل, و لكن يعير الرجل اهتماما لثقة المرأة بنفسها مهما ارتدت أكثر من لباسها.

• وجبة الطعام، ليس عليك أن تشعري بالخجل عند اختيارك لنوع الأكل الذي سوف تتناولينه, إذ يهتم الرجل كثيرا بالطعام فهو يحب الأكل و كذلك يحب أن يرى المرأة تأكل أيضا.


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة