منتدي الست مفيدة  :: نصائح وأرشادات منزلية :: تنظيف المنزل House cleaning

كاتب الموضوع ام يوسف مشاهدة صفحة طباعة الموضوع  | أرسل هذا الموضوع إلى صديق  |  الاشتراك انشر الموضوع
شاطر
 المشاركة رقم: #
تم النشر فى :25 - 01 - 2015
avatar
مشرفة بيت الست مفيدة
مشرفة بيت الست مفيدة
تواصل معى
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 13/08/1982
الجنس : انثى
العمر : 36
العمل : ست بيت
رقم العضوية : 66
تاريخ التسجيل : 05/07/2012
المزاج : مظبوط وتمام
عدد المساهمات : 1017
نقاط النشاط : 24204
حلت المشكلةموضوع: كيفية تنظيف النّوافذ

كيفية تنظيف النّوافذ
ترحيب جماعى 


الخطوات الرئيسة:
قائمة تنظيف النّوافذ

قبل البدء في تنظيف النوافذ تأكّدي أنّك تملكين الأدوات المناسبة:

   مُنتجات التّنظيف من إختيارك-سواءا كانت منظِّفات طبيعية أو تجارية
   قطعة قماش نظيفة و ناعمة أو أوراق الجريدة
   ممسحة



إنّ الشّمش مشرقة و العصافير تزقزق ،مع هذا لا تزال غرفة المعيشة الخاصة بك مملّة كغسّالة الأواني،هل فحصتي نوافذك؟عندما تأتي أشِّعة الشمس في طريقنا حينها تدركين كم مضى من الوقت الذّي نظفتي فيه نوافذك،حتى مجرد قليل من الأوساخ والغبار يمكن أن يكون لهما تأثير كبير على مدى دخول الضوء من خلالهم ،مما يجعل الأمر يبدو وكأنه مظلم وكئيب كأيام الشتاء حتى في منتصف الصيف،إنّ تنظيف النّوافذ مهمّة يؤجلّها كثير منّا لأنّها تبدو وكأنّها مهمة صعبة ولكن بأدوات التنظيف والمنتجات  الملائمة يمكنك الحصول على نوافذ واضحة وضوح الشّمس بقليل أو بدون إزعاج.
منتجات تنظيف النوافذ:

للحدّ من خطر اأثار الخطوط  ينبغي عليك إستعمال منتجات التّنظيف المناسبة ،هناك الكثير من المنتجات التي يمكنها القيام بهذه المهمة، سواء كانت طبيعية أوتجارية.



   منتجات تنظيف النّوافذ التِجارية



إنّها تتوافر بسهولة في المحلاّت وتقوم بالمهمة وهي سهلة الإستعمال-تأكّدي من قراءة الإرشادات على الملصق واختبري أي منتوج في منطقة صغيرو أولاّّ ،من الأحسن إستعمال المُنتجات المصنوعة خصّيصا لتنظيف النوافذ و الزجاج-إنّ أية منتجات أخرى سوف تخلّف خطوطا رقيقة أو لطخات.



   الماء الساخن بالصّابون

يستطيع عمل العجائب أيضا،ببساطة أضيفي كميّة قليلة من سائل غسل الأطباق وبهذا أنت تملكين منظِّف فعّّّال،تأكدي من قراءة الإرشادات على الملصق و إختبار المنتوج على منطقة صغيرة أوّلا.
أدوات تنظيف النّوافذ:

لا تقلقي،أنتِ لا تحتاجين إلى الخروج و إنفاق أموال كثيرة على جميع أنواع أدوات تنظيف النّوافذ الخاصّة،بالطّبع تستطيعين

إذا كنتِ تحبِّذين ذلك،لكنه ليس بالضّروري،إليكِ ثلاث إختيارات للأدوات التِّي يمكنكِ إستخدامها لتنظيف النّوافذ الخاصّة بكِ.

   لتلميع النّافذة و جعلها برّاقة ،إستعمال قطعة قماش نظيفة و ناعمة يعدُّ إختيارا جيِّدا،الخِرق النظيفة من القمصان القديمة يمكن أن يكون خيارا سهلا (وفعالاً من حيث التكلفة)،فيمكنها أن تنظِّف بلطف و تحمي نافذتك من التّلف.
   إذا كان لديكِ الكثير من النّوافذ للتّنظيف،فقد تكون المِمسحة إضافة جيِّدة لأدوات التّنظيف الخاصّة بك،يمكنك شراء مِمسحة ناعمةالأطراف أيضا كي تعطي حماية إضافية بسيطة ضد الخدوش.
   صدِّقي أو لا،بعض أصحاب المنازل يُقسمون أنّ الجرائد هي من تلمع النّوافذ  الخاصة بهم،وهو يزعمون أنّها تُنتج أفضل التلميع،إذا كنتِ تريدين تجربة هذا  دائما جرِّبي أولاً في زاوية صغيرة لتتأكدي أن الجريدة لا تقوم بخدش النوافذ الخاصّة بكِ،كلّ ما عليك فعله هو جعل الجريدة في شكل كرة و إستخدامها لتلميع  النوافذ الخاصّة بكِ.

أفضل طريقة لتنظيف النَّوافذ:

إنّ النّوافذ الخاصّة بنا يُمكن أن تتسخ بسهولة كبيرة،خاصّة إذا كان هناك أطفال،سوف تلاحظين بصمات يد جديدة لزِجة أو ربّما بصمات أصابع كثيرة ربّما كل يوم تقريبا،من حسن الحظّ فإنّ الحفاظ على النّافذة الخاصّة بكِ أمر سهل جدّا بمجرّد أن تعرفي كيف.و هذا لا يستغرق و قتا طويلا على الإطلاق،إليكِ إرشادات سريعة لكيفية تنظيف النّوافذ الخاصّة بكِ.

   أوّلا عليكِ بتهيئة المنطقة المحيطة بالنّافذة، قومي بإزاحة أي أشياء من النّافذة و وإربطي الستار إلى الخلف .قومي ببتطبيق مُنتجات التّنظيف على النافذة متبعةٍ الإرشادات على الملصق،سواءا كنتِ تستعملين رذاذ مخصّص للنّوافذ أو ماء و صابون فقط،تذكّري عدم وضع الكثير من المُنتج على الزّجاج.
   وبعد ذلك، حان الوقت لإزالة منتجات التنظيف من النافذة -فأنتِ لا تريدين ترك الخطوط وراءكِ،إستخدمي قطعة قماش نظيفة وناعمة لهذا الغرض(أو كرة من الصحف، إذا كنتِ تفضلين ذلك)،إبدئي من الجزء العلوي من النّافذة حتّى الجزء السّفلي و ذلك في شكل دوائر أو حلقات صغيرة،تجنّبي إستعمال لفافة المطبخ أو المِرحاض لأنّ هذه قد تخلّف خطوط و بقايا وراءها. و بهذا أنتِ تمتلكين نوافذ خالية من الخطوط!

الموضوع الأصلي : كيفية تنظيف النّوافذ // المصدر : منتدي الست مفيدة // الكاتب: ام يوسف
توقيع : ام يوسف


















الإثنين يناير 26, 2015 9:24 am
المشاركة رقم: #
متخصصة فن الطهى
متخصصة فن الطهى
avatar
إحصائية العضو

تاريخ الميلاد : 04/06/1975
الجنس : انثى
الدولة : مصر - محافظة القاهرة
العمر : 43
العمل : أدارة الموقع - امينة المراة في قائمة في حب مصر
رقم العضوية : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2012
المزاج : الحمد لله رضيا بقضاء الله
عدد المساهمات : 14975
نقاط النشاط : 56557

https://www.elseetmofeeda.com
مُساهمةموضوع: رد: كيفية تنظيف النّوافذ


جميل واللهى مفيد جدا المعلومات دى تسلمى ام يوسف






توقيع : الست مفيدة




نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي( طريقتي )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة



الثلاثاء يناير 27, 2015 3:39 pm
المشاركة رقم: #
نائبة المديرة العامة
نائبة المديرة العامة
avatar
إحصائية العضو

الجنس : انثى
الدولة : الجزائر
رقم العضوية : 52
تاريخ التسجيل : 09/06/2012
المزاج : متفائلة
عدد المساهمات : 7306
نقاط النشاط : 33680

مُساهمةموضوع: رد: كيفية تنظيف النّوافذ


موضوووع جميل
تسلمي حبيبتي






توقيع : ام عماد














الإشارات المرجعية


التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك

الــرد الســـريـع
..


مواضيع ذات صلة


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


اقسام المنتدى
  من نحن @ الرشربات(الحساء) @ السلاطات والمقبلات @ الارز والمكرونات @ المعجنات والمخبوزات @ من  كل بلد أكله @ الحلويات الشرقية والغربية @ اطباق صحية وللرجيم @ اكلات للنباتين @ أطباق للاطفال @ وصفة على طرقتى الخاصة @ وصفات جدتى @ مفيدة موفرة وشطرة @ الأطباق الرئيسية @ اطباق سريعة التجهيز@ مشروبات وعصائر@ مدرسة الطبخ @ فيس بوك @ العناية المنزلية @ تنظيف المنزل @ ديكورات منزلية @ الخياطة والتريكو @ الأعمال اليدوية @ مول الست مفيدة @ العناية والجمال @ العناية بالبشرة @ العناية بالشعر @ العناية بالجسم @ مستحضرات تجميل واكسسورات @ ملابس محجبات @ لانجيرى وملابس البيت @ ملابس اطفال @ ركن العرايس @ ملتقى القسمه والنصيب @ فساتين وطرح العروسة @ نصائح وخبرات للعروسة @ ركن المراة الخاص @ شئون نسائية @ العيادة المتكاملة @ همسات زوجية @ بريد القلب @ شئون أسرية ورعاية الاطفال @ بنات تحت العشرين @ زوى الاحتياجات الخاصة @ فن الاتيكيت @ تنمية بشرية ومهارات @ واحة رمضان @ الحج والعمرة @ القرآن والحديث النبوى @ فقة المرآة المسلمة @ الصوتيات و المرئيات الأسلامية @ تفسير الأحلام @ تجهيزات العروسة @ الركن الثقافى والترفيهى @ المنتدى التعليمى @ العلم والمعرفة @ السياحة والسفر @ عجائب وطرائف @ ضحك ولعب وتسلية @ قسم الصور @ الركن التكنولوجى @ الموبيلات @ الكمبيوتر والأنترنت @ دليل المواقع الحكومية @ العاب بنات @ الترحيب - التهانى -الأهدائات - العزاء @ ركن العضوات الخاص @ كلام ستات @ الدردشة @ الاستفسارات @ الموضوعات المكررة @ اراء- اقترحات - شكاوى الأعضاء @ كيفية التعامل مع الموقع @ حل مشاكل التسجيل بالموقع @ سياسة الخصوصيه@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@ اسم القسم@
سحابة الكلمات الدلالية
بالصور أفضل البطاطس تعرفي فساتين الجنسية نصائح للجنسين وصفات مثير الست رمضان الصف الرجل 2014 كيفية فوائد الدجاج البيت تنظيف مفيدة العلاقة الشعر المرأة ماهو طريقة
جميع الحقوق محفوظة لموقع الست مفيدة يحظر نقل او نسخ اي اجزاء من الموقع الا بإذن الكتروني من ادارة الموقع
،All Copyright Reseved For elseetmofeeda.com © 2017-2018
Flag Counter