home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

مؤشرات تدل على خيانة زوجكِ لكِ !!


الست مفيدة
مشاركة
 مؤشرات تدل على خيانة زوجكِ لكِ !! 21c8k07



تُعتبر الخيانة أحد أخطر المشاكلِ الزوجيةِ التي تُسبب الطلاق أو الإنفصال، وحتى تستطيع المرأة التخلص من شكوك خيانة زوجها لها فإننا سنناقش بعض المؤشرات التي تساعد في التأكد من صحة الشكوك أو عدمها، إليكِ المؤشرات التي تدل على خيانة زوجكِ لكِ ...

أين يكون زوجكِ عندما لا يكون معكِ؟!:
هل يقضي زوجكِ وقتاً في الحديث عن أو مع شخصٍ من الجنس الآخر؟! هل يقضي زوجكِ وقتاً طويلاً مع شخصٍ يقول بأنه صديقه بدلاً منكِ؟! أحياناً يُمكن للشخص الذي يعيش قصة خيانةٍ أن يختلق أصدقاءً وهميين لتغطية سبب إختفائه الدائم.

راقبي سلوك زوجكِ على الهاتف الخلوي:
هل يُغلق زوجكِ هاتفه الخلوي دائماً عندما يكون معك لأنه يخشى أن يتلقى اتصالات من السيدة "الأخرى"؟! هل يتجنب الإجابة على اتصالاتكِ في أغلب الأحيان؟! إذا كنتِ قادرةً على الوصول إلى هاتفه الخلوي، دققي في الأرقام المجهولة والمتكررة والرسائل النصية المريبة، وإذا كنتي قادرةً على الوصول إلى فاتورة هاتفه الجوال، راقبي الأرقام وعدد دقائق الإتصال.

هل يقضي زوجكِ وقتاً طويلاً على الحاسوب؟!:
هل يُوجد لدى زوجكِ بريداً إلكترونياً أو أكثر؟! يمكنكِ تركيب مسجل ضربات المفاتيح الذي يُسجل كل ضربةٍ على لوحة المفاتيح، ولكن تأكدي من أن القوانين في منطقتك تسمح باستعمال هذا الجهاز، ثم راقبي نمط استعمال زوجكِ للحاسوب، ودققي في تاريخ المتصفح إذا كنتما تستعملان نفس الحاسوب، أو حاولي رؤية تاريخ المتصفح بعد أن يتوقف عن استعمال الحاسوب وإذا كان سجله نظيفاً دائماً لأنه يقوم بالتلخص من التاريخ بعد كل استعمال فهذا مؤشرٌ على أنه يُخفي شيئاً ما.

دققي في عادات إنفاق زوجكِ:
إذا كان لديكما حسابٌ بنكيٌ مشترك، فيمكنك مراجعة البيانات المصرفية للبطاقة الإئتمانية، وعليكِ أن تدققي في المشتريات المريبة وغير العادية من المحلات التجارية التي لا يشتري منها عادةً.

راقبي عادات قيادة زوجكِ للسيارة:
هل هناك مصروفٌ غير مبررٍ للبنزين؟ بعد أن كان يقول بأن سيارته إقتصادية ٌولا تصرف الكثير من البنزين أصبح يتذمر من أنه لا يستطيع دفع تكاليف البنزين مثل السابق؟! بالرغم من أنه لم يغير مكان عمله ولا يقوم بأي تحركاتٍ منتظمةٍ في السيارة خلال فترة الدوام.

قومي بزيارة زوجكِ:
إذا قال بأنه يحتاج للبقاء في العمل لإنجاز بعض الأعمال بعد انتهاء الدوام، لا تترددي في الإتصال به على هاتف المكتب للتحقق من وجوده أو زيارته مع طبق عشاءٍ لذيذ، لأنك تهتمين بصحته.

انصُبي فخاً لزوجكِ:
يتشجع الرجال على خيانة شريكتهم عندما تكون خارج المدينة أو عندما يسافرون، أخبري شريكك بأنك ذاهبةٌ في عطلة نهاية الأسبوع وبعد ذلك انتظري وراقبيه، إذا لم يعد الى البيت طوال الليل، أو عاد ومعه امرأةٌ أخرى أو توجه من عمله إلى فندقٍ قريب فشكوككِ في مكانها.

إختبري زوجكِ على الانترنت:
إذا كان زوجك يقضي وقتاً طويلاً على الانترنت وكنت تشكّين بأنه يتعرف على الفتيات عبر الانترنت، استعيني بصديقةٍ حتى تورطيه في علاقةٍ مع شخصيةٍ وهمية.

راقبي سلوك زوجكِ:
هل قل اهتمام زوجكِ بكِ؟! هل يَتناول زوجكِ طعامه مع أحد زملائه دائماً؟! هل أصبحت كل قمصان زوجكِ باليةً وغير مناسبة لمكانته في العمل؟! هل أصبحت قصة شعر زوجكِ قديمة وليست عصرية؟! هل يهتم زوجكِ كثيراً بالروائح العطرية فجأة؟! .. راقبي هذه التصرفات الفجائية وحاولي أن تعرفي ما هو ورائها ...

وأخيراً .. لا تتهاوني بالتصرفات البسيطة التي تصدر من زوجكِ وتثير الشك إذا تكررت بشكلٍ دائم، واهتمي بنفسكِ ومظهركِ ومنزلكِ دائماً حتى لا يكون لزوجكِ حجةً لخيانته لكِ ...

المصدر:موقع فرفش


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

شوشه
شوشه
تسلمى على النصايح
في الثلاثاء يناير 20, 2015 1:53 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى