home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
بوابة العمرة المصرية من هنا access_timeالسبت نوفمبر 16, 2019 7:43 ampersonالست مفيدة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

زوجي العزيز.. أرجوك اهتم بأناقتك


الست مفيدة
مشاركة
ترحيب جماعى 



اعتدنا ان يطالب الرجل زوجته بالمحافظة على نفسها واناقتها وان تكون دائمة التجدد والإشراق ولكن هل هذا من حق الرجل وحده؟! هنا انقلبت الصورة وطالبت النساء ازواجهن بالاهتمام بأنفسهم والتأنق.

كابوس الرشاقة

تقول فاطمة يطلب زوجي مني ان اكون رشيقة دائما، ولا يحس بالتعب والعناء الذي أتكبده، حيث اني احب الأكل كثيرا وأم لأربعة أطفال وللحمل والولادة تأثير على جسم المرأة، ويريد مني أن أعود كما كنت قبل الزواج وقد زاد وزني كثيرا واحرم نفسي من كل شيء ولا أجد كلمة مديح منه، أما هو فلا ينظر الى (كرشه) الممتد أمامه، اني اطالبه بالعودة الى ما كان عليه قبل الزواج فمن حقي ان يكون زوجي رشيقا، كما جعل الرشاقة كابوسا يقلقني حيث يهددني بالزواج من اخرى ان لم اخسر الوزن الزائد، وان للقنوات الفضائية تأثير كبير على عقول ازواجنا فلم نعد نعجبهم وكلما رأني آكل يذكر لي (اليسا، نانسي، هيفاء وهبي).

سحر العطور

أما سلمى فتقول عندما يخرج زوجي لأصحابه يلبس أحسن الثياب ويحلق شعره، وتفوح منه رائحة العطر، ولا يتعطر في المنزل ابدا وهو لا يعلم اثر الرائحة الطيبة في نفس المرأة فهي تشعر بان زوجها يحبها ويتعطر لاهتمامه بها فهي تقوم مقام السحر والتأثير حيث اني احب ان اجلس في المكان الذي يجلس فيه واحب الحديث معه والتقرب اليه ولكن اكتشف بعد ذلك انه سيخرج مع أصحابه فأتمنى لو يهتم بي كما يهتم بأناقته امامهم.

أما (رغد) فتقول: اشتري له العطور الغالية ولا يستخدمها لا أشتم فيه الرائحة الطيبة، وانا دائمة الاهتمام بنفسي وهو دائم التعليق علي والاستهزاء بي واني مقصرة بحقه، لماذا يطالبني بهذا وهو لا يستحم الا عند الخروج، ولا يفكر في الاستحمام اذا عاد للمنزل!!؟.

الرجل أناني

أما (نورة) فتقول: زوجي اناني ويهددني دائما بالزواج من أخرى ان لم اكن دائمة التجدد.

اما امل فتقول: يتدخل زوجي حتى في لبسي ومكياجي وعطوري وانا عندما اذهب معه لاختيار (شماغه) او نظارته يقول (ما لك دخل) لماذا؟! اليس من حقي ان ارى زوجي بالشكل الذي احبه، اريد منه ان يلبس نظارة صغيرة بدلا من تلك الكبيرة التي تأخذ نصف وجهه واحب ان يلبس (الشماغ) الأحمر واحب ان اختار عطوره مثلما يختار عطوري ولا يترك لي مجالا لذلك، هل يعتبر ذلك تقليلا من شأنه ورجولته وهو يحشر نفسه في كل شيء حتى في لون طلاء الاظافر فماذا تبقى لي؟! بعض الأمور لا يفهم فيها الرجال فيما يختص بالموضات الجديدة.

أما ام وليد فتقول: زوجي يحب كل شيء جميل لنفسه، اي اني عندما اكون في المنزل يريدني ان اظهر في احسن صورة وعندما اخرج لزيارة صديقاتي يتدخل في كل شيء ويمنعني من ارتداء الملابس الجميلة ويمنعني من وضع المكياج ويريدني ان اخرج امام الناس بأسوأ صورة، ولا يريدني جميلة وانيقة الا امامه (قمة الأنانية) وهو في المنزل يجلس بأبخس ثيابه، وعندما يخرج لأصحابه وعمله كأنه يذهب لزواجه.

رجل عملي

أم فيصل: تقول: زوجي عنده عمله هو كل شيء في حياته، فكل وقته لعمله، وينسى اني زوجته واحتاج إليه واحتاج الحديث معه وكل ما يقوله (مشغول ولا تتدخلي في عملي) ولا وقت لديه للحديث معي، حتى اني اشعر بانه خال من المشاعر والاحاسيس، ولا يهتم بشكله وأناقته أمامي وانما اذا خرج لعمله ولا اشعر بشوقه واهتمامه بي، وانما كل حبه لعمله حتى انه يحرجني كثيرا ويقسو علي اذا تدخلت برأيي وينقلب الى وحش كاسر.

زوج محب

اما وفاء فكان رأيها في الزوج الذي يأخذ رأي زوجته انه زوج محب لها ويحترم رأيها، لانه يريد ان يظهر امامها بأحسن منظر تحبه، وانا اختار له حتى قماش ثوبه وعطوره بل انه يستشيرني في اغلب الامور كما اني احب ان آخذ رأيه في كل ملابسي واحب ان اظهر امامه بالشكل الذي يريده هو ويحبه، اما امام صديقاتي فأختار ما يناسبني ويعجبني ولا استغني عن مشورته ووضع لمساته النهائية فنحن متفاهمان في كل شيء.

وتقول ريم: من حق الزوجة ان ترى زوجها بأحسن صورة حتى تستطيع التحدث معه بارتياح وانسجام، كما يحب الزوج ان تكون زوجته دائما أنيقة والحمد لله زوجي دائما نظيف وأنيق داخل المنزل وخارجه وهذا ما يجعلني اهتم بنفسي كذلك فأحرص على ارضائه كما يحرص على ارضائي والاهتمام بي، وأتمنى ان يكون جميع الرجال كذلك.

مع السلامة


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

ياسمينا
ياسمينا
مشكورة
في الخميس يناير 01, 2015 1:42 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى