الاسباب الخفية وراء فتور مشاعر الرجل بعد الزواج !


الست مفيدة
مشاركة
يجب على كل زوجة ان تتعرف على التغيرات الطبيعية التى قد تحدث للزوج بل وتحاول توقعها ، لأنها تساعدها على التأقلم مع الحياة وعدم اثاره المشاكل الزوجية،ومن الاسباب التي تدعو الى تفير الرجل وفتور مشاعره مايلي:

1- فقدان الزوجة لسحرها وجمالها ودلالها التى كانت تتمتع بهما قبل الزواج من خلال التغيرات الجسدية التى قد تحدث للزوجة بعد الزواج , فعاده يرغب الزوج ان تحتفظ الزوجة برشاقتها وجاذبيتها بعد الزواج مثلما كانت تحرص عليهم قبل الزواج .

2- استخدام الزوجة لجمالها واناقتها كوسيلة لجذب انظار الزوج فقط اثناء العلاقة الحميمة بينهم فيشعر الزوج ان المرأة لها هدف تسعى لأنجازه وهذا الهدف مؤقت ينتهى بأنتهاء الهدف فعاده يرغب الزوج ان تكون طبيعة الزوجة جذابة مهندمة المظهر فى كل وقت تقع عليه عيناها .

3- لم يعد الزوج ضمن اولويات الزوجة كما كان عهده سابقا مشاعر صعبة يتحملها الزوج ويشعر بمرارتها ولكنه لا يفصح عنها بل يكتمها بصدره فتظر من خلال سلوكيات جافة ليست بها اى مشاعر او احاسيس .

4- مهاداه الزوج لها وقع سحري على نفس الزوج , وقيام الزوجة بأشعار الزوج انه مازال يحظى بعنايتها واهتمامها بتقديم الهدايا له فى المناسبات المختلفة امر ضروري حتى لا يتغير الزوج مع الزوجة .

5- اثارة الزوجة المشاكل مع اهل الزوج من اكثر الأشياء التى تغير الأزواج وتشعرهم بعدم احترام وتقدير زوجاتهم لهم, فالزوج لا يستطيع ان يفصل نفسه عن عائلته لذا يشعر ان احترام اهله من احترام


الاسباب الخفية وراء فتور مشاعر الرجل بعد الزواج ! 2rrp6b5


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة