home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
شركة تنظيف وتعقيم بالرياض بخصم 25%access_timeالثلاثاء يوليو 13, 2021 4:15 pmpersonebtihal sobhy
ضرورية فقدان الوزن لتسكين آلام الظهرaccess_timeالثلاثاء يوليو 13, 2021 4:12 pmpersonebtihal sobhy
تنسيق حدائق الكويت access_timeالثلاثاء يوليو 13, 2021 4:03 pmpersonebtihal sobhy
كشف تسربات المياه بالرياضaccess_timeالثلاثاء يوليو 13, 2021 3:56 pmpersonebtihal sobhy
شركة نقل عفش بجدة نقلتك | النقل السريعaccess_timeالثلاثاء يوليو 13, 2021 3:55 pmpersonebtihal sobhy

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

جملي مطبخك بنصائح منال العالم


ام عماد
مشاركة
جملي مطبخك بنصائح منال العالم Hwaml.com_1336645678_278

تقضين وقتك كله في المطبخ ؟ إذا كنتِ من هواة الطهي عليكِ الاهتمام بمملكتك الخاصة بالتزيين والروائح الجميلة ، لذلك تقدم لكِ منال العالم بعض الأفكار التى تساعدك على تجميل المطبخ بأفكار طبيعية واقتصادية

أغرزي عدة فصوص من الكبش قرنفل في حبة ليمون أو برتقال(بدون تقشير) وعلقيها في عدة أماكن في المطبخ فتعطي نكهة لذيذة لرائحة المطبخ طوال الوقت

لتعطير المطبخ: بعد عصر الليمون لا تتخلصي من القشر، ضعي في القشر عدة فصوص من الكبش قرنفل، الهيل “الحبهان” وبضع أعواد من القرفة، ضعي القشرة في طبق صغير وضعيها في مكان دافئ بقرب الفرن للحصول على رائحة مشهية طوال النهار في المطبخ

جملي مطبخك بنصائح منال العالم 14041579983

إذا شعرت أنك مللت من طبق الشوربة القديم لا تتخلصي منه، ضعي فيه كمية من ا لحصى الصغير ثم املئيه بالرمل المخصص للزراعة الداخلية، ازرعي فيه أي نوع من الخضروات تفضلين، البصل، الثوم، الزعتر أو الفلفل الحار. ضعيه في مكان مناسب في المطبخ لتحصلي بعد فترة من الوقت على خضروات طازجة.

علقي حاملة القدور الساخنة التي تأتي على شكل جيبة تدخلين يديك فيها، على الحائط وضعي بعض أدوات المطبخ مثل الملاعق الخشبية أو المضارب الملونة لتزيني المطبخ وتكون في متناول يديك وقت تحتاجينها.

استخدمي عيدان القرفة الطويلة وورق الغار لعمل براويز تضعين فيها صورك عائلتك المفضلة في المطبخ لتستأنسي بهم أثناء تحضير الطعام.

استفيدي من البرطمانات المختلفة الأحجام التي تتبقى بعد استعمال الصلصة أو المايونيز وذلك بأن تضعي فيها أحجار ملونة أو فصوص زجاجية بألوان تناسب ألوان مطبخك وزيني بها نافذة المطبخ.

زيني مطبخك بالأعشاب المجففة مثل الزعتر، ورق الغار أو الروز ماري(إكليل الجبل) ، اختاري حزم الأعشاب الطازجة من السوق عند شرائك الخضروات، اربطي الحزمة بشريط ملون وعلقيها كما هي في مكان بارد وجاف في المطبخ فتعطيك منظرا جميلاً وعطراً مميزاً في المطبخ بعد أن تجف.

زيني حائط مطبخ بالمرايل والفوط الملونة لا تضعيها في الجارور بل استمتعي بألوانها الجذابة التي تعطي تفاؤل وشعور بالصحة والنشاط أثناء تواجدك في المطبخ

علب اللبن الرائب واللبنة تعتبر أوعية مناسبة لزراعة الأعشاب ضعي فيها قطعة من القطن وببلليها بقليل من الماء، انثري بذور الحلبة أو اليانسون أو الزعتر واستمتعي بمنظر الأعشاب الذي يضفي نضارة وجوا ربيعيا للمطبخ.

إذا قررت التخلص من ثمرة بطاطس تالفة حاولي الاستفادة منها بعمل زخارف على حائط المطبخ، قصي البطاطس من النصف واعملي زخارف عليها باستعمال السكين ثم ضعيها في قليل من الدهان الخاص للحائط واعملي عدة زخارف على الحائط.

لا تتخلصي من زجاجات العصير الكبيرة، ضعي عليها بعض الملصقات الصغيرة أو ارسمي عليها زخرفة بواسطة ألوان الرسم على الزجاج واستعمليها كمزهرية لزهور الربيع وزيني فيها المطبخ.

جملي مطبخك بنصائح منال العالم 111033


a Face

تعاليق

الست مفيدة
الست مفيدة
يسلم الايادى
الثلاثاء نوفمبر 25, 2014 7:32 am
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى