home الرئيسيةpeople_outline الأعضاء vpn_key دخول
chatالمواضيع الأخيرة
4 أسباب تقف وراء تغيّر الرجل بعد الزواجaccess_timeالثلاثاء نوفمبر 12, 2019 12:54 pmpersonالست مفيدة
6 طرق سهلة لعمل فيشار صحي دون كتساب وزنaccess_timeالثلاثاء نوفمبر 12, 2019 12:41 pmpersonالست مفيدة

طريقة عرض الأقسام

لونك المفضل

هكذا تصلون اليها: النشوة الجنسية لدى الرجال


الست مفيدة
مشاركة
مرحبا2 




النشوة الجنسية لدى الرجل، هي الاحساس بالمتعة والرعشة التي تنتشر في كل انحاء الجسم عندما يبلغ ذروة الممارسة الجنسية. نحن نتحدث عن لحظة يشهد فيها الجسد انفجارا جنسيا. هنالك من يدعي ان هذا الامر ممكن عندما يكون الجسد مطمئنا ومرتاحا ومستثارا جنسيا فقط. خلال الجماع، تتسارع دقات القلب، ويتم افراز الهورمومات الاندورفينية الى الدورة الدموية بكميات كبيرة، الى ان تصل لحظة الاحساس بالانفجار الجنسي.

بالعادة، يكون هذا الانفجار الجنسي لدى النساء مصحوبا بانقباض وانبساط عضلات قاعدة الحوض والمهبل، ويمتد كل انقباض منها لمدة تتراوح بين 0.2 – 0.4 ثانية. بحيث تحدث ما بين 4 و 6 انقباضات. اما الرجل، فانه عندما يشعر بالنشوة، يقوم بقذف السائل المنوي. تسهل انقباضات عضلات المهبل لدى المراة عند بلوغها الذروة (النشوة)، على السائل المنوي عملية الوصول الى البويضة وتخصيبها.

مقارنة بالنساء، يشعر الرجال بعدة نشوات جنسية، بفوارق زمنية تتراوح بين عدة دقائق وعدة ساعات. اما النساء، فانهن قادرات على بلوغ النشوة الجنسية عدة مرات متتالية ودون فوارق زمنية (تعدد النشوات).

اذا، ما هي النشوة الذكرية؟
ترافق النشوة الذكرية لحظة قذف الحيوانات المنوية عند الرجل، لكننا في الواقع نتحدث عن اليتين مختلفتين للغاية، رغم انهما متصلتان ببعضهما، لهذا فانهما تحصلان في ذات الوقت. لكن هذه الحقيقة لا تنفي امكانية ان يشعر الرجل بالنشوة دون ان يقوم بقذف السائل المنوي، او العكس (اي قذف السائل المنوي دون الشعور بالنشوة).

عند بلوغ الرجل مرحلة النشوة، يحصل احساس بالاثارة والمتعة، يليها احساس الرجل بالهدوء، الطمانينة والتعب. يستطيع الرجل بلوغ النشوة من خلال مداعبة عضوه الجنسي وحكه، كما بامكانه بلوغ النشوة من خلال الملامسة الفموية، الملامسة اليدوية، او الايلاج. يشعر الرجل في مرحلة الذروة (النشوة) بانقباضات في مناطق مختلفة في الجسم، بما فيها منطقة الحوض والعضو الجنسي، كما تتسارع وتيرة نبض القلب، ويشعر باحاسيس متنوعة، تختلف من رجل الى اخر.

من المعروف ان لدى الرجال هنالك نقطة تسمى بـ "نقطة اللا عودة". عند الوصول الى هذه النقطة، لا يعود بامكان الرجل السيطرة على نفسه وايقاف الشعور بالنشوة او ايقاف عملية القذف. القذف هو عملية تحصل عند اجتياز نقطة فيسيولوجية معينة، حيث يحصل عند الوصول الى هذه النقطة انقباض في غدة البروستاتة، ويتم قذف السائل المنوي.

كذلك، وكما يوجد لدى النساء نقطة معروفة باسم "نقطة جي" (G Spot)، هنالك نقطة مماثلة لها لدى الرجال. وكما تستطيع نقطة جي اثارة النساء جنسيا، فانها تقوم بذلك لدى الرجال ايضا.عند اثارة هذه النقطة، تزداد النشوة الذكرية. بشكل عام، لا يوافق القسم الاكبر من الرجال على زيادة نشوتهم الجنسية عبر استثارة "نقطة جي" لديهم خلال الممارسة الجنسية، لسبب واحد وبسيط، الا وهو ان هذه النقطة موجودة داخل الفتحة الشرجية. الا ان الامر المؤكد هو انهم يريدون الاستمتاع والشعور بالنشوة، تماما كما تريد النساء ذلك، وربما اكثر


نتشرف بزيارتكم في منتدنا ومدونة الطبخ الأحترافي علي جوجل( طبخ الست مفيدة )
وشاهدوا احلي وصفات ونصائح الدبير المنزلي والعناية والجمال علي
قناة الست مفيدة علي اليوتيوب وكون اول المشتركين بالقناة ودوس علي الجرس يصلكم
اشعارات القناة
مع السلامة

تعاليق

نونه2000
نونه2000
thank
في الأربعاء يناير 28, 2015 10:36 pm
ارسال رد

هــــــام

ندعوك للتسجيل في المنتدى لتتمكن من ترك رد أو تسجيل الدخول اذا كنت من اسرة المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى